القائمة الرئيسية

الصفحات

فاجعة تهز مدينة المانية بوفاة 15 مسن بفيروس كورونا على الرغم من تلقيهم اللقاح

 


ليڤيركوزن | فاجعة تهز مدينة ليڤيركوزن بوفاة 15 مسن في مركز لرعاية المسنين بعد إصابتهم بفيروس كورونا على الرغم من حصولهم على اللقاح.

انتشار متحولة كورونا في مركز لرعاية  المسنين - ووفاة 15 شخص

بعد تفشي كورونا في مركز كبار السن في ليفركوزن ، توفي 15 من السكان هناك. وقالت متحدثة باسم مدينة ليفركوزن يوم الأحد إن إجمالي 47 من كبار السن و 25 عاملا أصيبوا بالفيروس. تم اكتشاف الطفرة B 1.1.7 لممرض Sars-CoV-2 ، والتي تعتبر معدية بشكل خاص ، في دار التقاعد. تم اكتشاف هذا البديل لأول مرة في بريطانيا العظمى.

وقالت المتحدثة إنه تم تشخيص الحالة الأولى في 28 ديسمبر كانون الأول. ثم تنتشر العدوى تدريجياً. عند العودة إلى الماضي ، كان من المفهوم أن الفيروس قد دخل من قبل الموظفين في دار التقاعد. كانت العدوى قد حدثت بالفعل قبل التطعيم الأول للسكان والموظفين في 30 ديسمبر.

في اليوم السابق عشية رأس السنة الجديدة ، ورد أن 150 شخصًا تم تطعيمهم في منشأة كبار السن. في 20 يناير ، تلقى 110 أشخاص الجرعة الثانية من التطعيم ، ولم يتم تطعيم 40 شخصًا بسبب إصابتهم بالعدوى. لا توجد حماية من فيروس كورونا بعد التطعيم. تم بناء هذا فقط بعد حوالي أسبوعين من التطعيم الثاني.

وقال رئيس قسم الصحة في ليفركوزن ، مارتن أوهلر ، لصحيفة "بيلد": "إن الموظفين أحضروا الفيروس إلى المنزل". لكن ليس بالضرورة أن يكون قد فعل شيئًا خاطئًا. "لأنه وفقًا لكل ما نعرفه حتى الآن ، فإن طفرة الهالة B.1.1.7 معدية جدًا لدرجة أنك تصاب بالعدوى بعد بضع دقائق فقط من الاتصال بشخص مصاب." تم فحص الموظفين أسبوعيًا من خلال اختبار PCR منذ الصيف ، ومنذ ديسمبر ، باختبار سريع.

المصدر صحيفة بيلد
هل اعجبك الموضوع :