القائمة الرئيسية

الصفحات

المانيا واخر تطورات ال 24 ساعة الماضية بالتفصيل

 


انخفاض كبير بعدد إصابات كورونا بظل الإغلاق والإجراءات المتخذة من قبل الحكومة الألمانية ، حيث تم تسجيل 13202حالة إصابة ، بينما وصل عدد الوفيات الى 982 وفاة .

▪︎وزارة الصحة الألمانية : عدد من تلقى اللقاح في المانيا حتى اليوم بلغ 1.921.689 شخص .

▪︎ميركل تقترح تخفيف حركة الطيران ، وبحسب الصحافة الألمانية فإن ميركل قامت بإقتراح ذلك على وزير الداخلية ليتم مناقشتها قبل الإجتماع القادم .

▪︎عالم الفيروسات الألمانية دورستن يحذر من تخفيف الإجراءات واعادة فتح الحياة من جديد قبل عيد الفصح بما معنه يجب استمرار الغلق حتى نهاية الشهر الرابع ، اما زميله العالم يونس في هامبورغ : فهو لا يتوقع إنتهاء ازمة كورونا في صيف هذا العام بسبب قلة اللقاح بل يجب ايضا الحرص على النظافة العامة والتقيد بالإجراءات العامة من مسافة تباعد وارتداء الكمامة .

▪︎بلدية مدينة آخن الألمانية تحذر من ان مياه المدينة ملوثة ، وهي لا تصلح للشرب الا بعد غليها ، وبحسب البلدية فإن الجهات المختصة تبحث عن مصدر التلوث .

▪︎وزير الداخلية الالماني سيهوفر يريد خفض الحركة الجوية الخارجية الى البلاد .

▪︎مقاطعة بادن فورتمبيرغ : عمدة المدينة يخلط لإعادة فتح المدارس وسيتم اتخاذ القرار مساء اليوم وخطة إعادة فتح بإعادة ابتداء من يوم الأثنين .

▪︎هيئة حماية المستهلك في مقاطعة هامبورغ :
الأشخاص المسجلين في النوادي الرياضية عليهم التواصل مع نواديهم للحصول على كود شاين او الغاء العقد وإعادة المبالغ التي تم دفعها ..

هل اعجبك الموضوع :