القائمة الرئيسية

الصفحات

المقاطعات الألمانية التي ترفض ترحيل السوريين - تفاصيل

 


Bundesländer bereiten Abschiebung von syrischen Gefährdern vor .
مقاطعات المانية تستعد لترحيل السوريين الذين يشكلون خطر على البلاد ...!
مع دخول قانون الغاء منع الترحيل حيز التنفيذ ابتداء من شهر يناير تستعد مقاطعات المانيا بالبدء ببرنامج ترحيل السوريين الى خارج المانيا ، وبحسب المعلومات المسربة من الإعلام الألماني فإن هناك 90 شخص سوري يشكلون خطر على البلاد (محكومين بجرائم خطيرة كالقتل ومتهمين بقضايا أرهاب ) .
بهذا الصدد كان هناك تصريحات متعددة لوزراء الداخلية الألمان :
▪︎وزير الداخلية في ولاية بادن فورتمبيرغ ، توماس ستروبل (CDU) قال : سيتم العمل على ترحيل جميع الخطيرين من خلال البحث عن إمكانية الترحيل الى بلدانهم وهو ينطبق على السوريين ايضا .
▪︎وزير الداخلية البافاري يواكيم هيرمان (CSU) : الأشخاص الذين يشكلون خطر في المانيا ويرتكبون جرائم خطيرة لن تكون المانيا بلد أمان لهم .
▪︎وزير الداخلية في ساكسونيا رولاند فولر (CDU) يقترح على الحكومة الأتحادية الاتصال مع الأردن او لبنان ليكونوا وسطاء لترحيل الى سورية .
▪︎وزيرة الداخلية في ولاية شليسفيغ هولشتاين (CDU) طلبت من مكتب الهجرة تقديم بيانات الخطيرين المقيمين في المقاطعة ليتم العمل على ترحيلهم .
▪︎اما وزراء الداخلية (حزب الديمقراطي الاشتراكي ) لمقاطعات برلين وبريمن وهامبورغ وساكسونيا السفلى لم يصدر عن وزرائها اي قرارات تخص الترحيل وهم ضد الترحيل الى سوريا .

▪︎مقاطعة راينلاند بالاتينات ترفض الترحيل بشدة (وزيرة الداخلية من حزب الخضر ) بالاضافة الى تورينجيا .
هل اعجبك الموضوع :