القائمة الرئيسية

الصفحات

الجمارك الالمانية تحبط عملية تهريب 244.000 يورو الى خارج البلاد

 


الجمارك تحبط عملية تهريب 244،000 يورو اثاء عملية تفتيش على الطرق السريعة.

بالأمس، احبط موظفو الجمارك تهريب مبلغ مالي حوالي 000 244 يورو نقدا أثناء تفتيش رجل يبلغ من العمر 51 عاما في منطقة استراحة "أم فيزنهولز" في باب 13. وكان الرجل ورفيقه في السفر البالغ من العمر 20 عاما في طريقهما إلى جمهورية التشيك في سيارتهما.

وعندما سُئل الاثنان، قالا إنهما لا يحملان نقوداً أو سلعاً غير مشروعة. وعندما تم تفتيش السيارة لاحظ موظفو الجمارك حقيبة ظهر سوداء خلف مقعد السائق وعلى الرغم من صغر حجم الحقيبة كانت ثقيل جدا. وبعد فتح الحقيبة، وجدو حقيبة من القماش مليئة بعدد حزم من النقود مخبأة تحت الملابس.

وبعد التفتيش اعترف الرجل البالغ من العمر 51 عاماً بأنه كان على علم بالمال. وقد أسفر فرز الأموال عن مبلغ قدره حوالي 000 244 يورو. وأخذ موظفو الجمارك الرجال إلى المركز للحصول على مزيد من التوضيح للوقائع. ويقوم مكتب دريسدن للتحقيقات الجمركية بإجراء مزيد من التحقيقات.

معلومات اضافية: عند مغادرة ألمانيا إلى دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، يجب إبلاغ الجمارك عند الطلب عن النقد وقيمة والنقد الذي يحمله وما يعادله بقيمة إجمالية قدرها 10,000 يورو أو أكثر. ويجب أيضا شرح الأصل والمالك المستفيد والاستخدام المقصود. أي شخص لا يقوم أو لا يخطر بشكل كامل عن قيمة النقدية أو ما يعادلها من وسائل الدفع عند الطلب يجب أن يتصرف بطريقة غير منتظمة. ويمكن معاقبة الجريمة بغرامة تصل إلى مليون يورو.

المصدر / polizeiticker.ch
هل اعجبك الموضوع :