القائمة الرئيسية

الصفحات



مقـ.ت.ل شاب عراقي/ كردي في برلين ، والشرطة الألمانية تلقي القبض على القاتل ..!
في العاصمة الألمانية برلين ، أقدم يوم امس شاب ثلاثيني على قـ,تـ,ل شاب اخر يبلغ من العمر 27 عام في شقة الأخير الواقعة في شارع Zinsgutstrasse بحي Adlershof الواقع جنوب شرق العاصمة .

الشرطة القت القبض على الجاني داخل الشقة دون اي مقاومة ، بعد تلقي بلاغ من احد الشهود ، وبحسب مصادر أهلية فأن المقتول هو عراقي كردي من مدينة السليمانية ويعيش كلاجئ في برلين منذ عام 2015 ، بينما لم يتم تأكيد خبر ان القـ,اتـ,ل يحمل الجنسية العراقية .

هذا ولم يصدر من الشرطة اي بيان عن سبب الجريمة ودوافع الجاني .

تحديث ..

رئيس مؤسسة "لوتكة" لشؤون اللاجئين والنازحين الكورد آري جلال ، قال لـ(باسنيوز) ان لاجئاً عراقياً (33 عاماً) قــ,تــ,ل لاجئاً آخر من السليمانية (27 عاما) طعناً بعد مشاجرة بينهما في مخيم للاجئين في المانيا ، امس الثلاثاء.

مضيفاً ، ان الشاب الكوردي وهو من مدينة السليمانية ، كان يقيم في هذا المخيم منذ 5 أعوام ، موضحاً ان الشرطة اعتقلت القــ,اتــ,ل وهو عراقي من المكون العربي.

رئيس مؤسسة "لوتكة" لشؤون اللاجئين والنازحين الكورد آري جلال ، تابع بالقول ان اللاجئين في المخيمات يعيشون اوضاعاً صعبة كون المقيمين في هذه المخيمات من خلفيات وثقافات مختلفة مايؤدي في أحيان كثيرة الى حدوث خلافات ومشاكل ومشاجرات فيما بينهم.

 

هل اعجبك الموضوع :