القائمة الرئيسية

الصفحات

الشرطة الألمانية تلقي القبض على المشتبه به بجريمة مقتل السوري عبدالعزيز درويش

 


الشرطة الألمانية تلقي القبض على المشتبه به بجريمة مقتل السوري عبدالعزيز درويش ..!
بعد يومين من مقتل السوري عبدالعزيز درويش 41 في مدينة فولدا الألمانية أعلنت الشرطة الألمانية عن القبض على المشتبه به بجريمة القتل وهو سوري ايضا يبلغ من العمر 37 عام تم اعتقاله في مدينة دورستن بمقاطعة شمال الراين عصر يوم امس .
هذا ولم تكشف الشرطة عن خلفية الجريمة واذا كان المشتبه به والضحية على معرفة سابقة ببعضهما ، يذكر ان عبدالعزيز درويش هو من مدينة الدرباسية الواقعة في شمال شرق سورية و هو اب لخمسة أطفال ، وقتل بعد تعرضه لطلق ناري في الرأس ..

..........................................................................................


ألمانيا تسجل 7556 إصابة جديدة بكورونا 17/02/2021

سجل معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية وغير المعدية بألمانيا اليوم الأربعاء، 7556 إصابة جديدة بكورونا و560 حالة وفاة خلال 24 ساعة.

وأضاف المعهد - على صفحته الإلكترونية - أن معدل الإصابات لمدة سبعة أيام هو 57، حيث سجلت معظم الولايات الفيدرالية حالات هبوط في عدد الإصابات لمدة سبعة أيام.
ووفقا لمعلومات المعهد فإن عدد الوفيات الجديدة في انخفاض، حيث تم الوصول إلى أعلى مستوى للوفيات المبلغ عنها حديثًا البالغ 1244 حالة في 14 يناير.

يذكر أن إجمالي معدل الإصابات منذ بداية جائحة كورونا وصل إلى مليونين و350 ألفا و399 إصابة، وطبقا لتقديرات الصحة الألمانية فإنه من المحتمل أن يصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 66 ألفا و164 حالة وفاة.
هل اعجبك الموضوع :