القائمة الرئيسية

الصفحات

اوسبيلدونغ سريع مناسب للبنات في المانيا

اوسبيدلونغ سريع مناسب للبنات في المانيا

اوسبيدلونغ سريع مناسب للبنات في المانيا

سوف نتعرف اليوم على مهنة مناسبة جدًا للنساء والفتيات في ألمانيا والتي لا تتطلب مستوى لغويًا عالي والوظائف فيها دائمة ومتاحة إذا رغبت في التقديم سأترك لكم رابط للتقدم للحصول على التدريب المهني المتاح في نهاية الموضوع .

مربية اطفال (Erzieherin)

الراتب اثناء التدريب المهني :

السنة الأولى من التدريب المهني: 1141 يورو
السنة الثانية من التدريب المهني: 1202 يورو
السنة الثالثة من التدريب المهني: 1303 يورو

في بعض الأحيان في السنة الأخيرة لا يكون هناك راتب ولكن بدلاً من ذلك تحصل على منح حكومية لتغطية نفقاتك.

نعلم جميعًا أن المربي له دور مهم في تربية الأطفال وتنشئتهم ورعايتهم وتلبية احتياجاتهم ، وأن دوره مهم جدًا في دعم الأسر التي لديها أطفال وفي خلق المناخ المناسب لرعاية أطفالهم. بناء على ذلك ، تم تطوير الخطط العلمية والتعليمية والتربوية.

كيف يمكنك أن تصبح مربية أطفال في ألمانيا؟

يمكنك التقدم للحصول على التدريب كمعلم
يمكنك دائمًا العثور على هذه العروض في العديد من المنظمات والشركات مثل Diaconi أو Caritas. يمكنك الاستفسار عن مكتب العمل أو مكتب العمل حيث سيوفر لك ذلك الكثير من الوقت للبحث والعثور على الشيء الصحيح وربما تهيئة احتياجاتك فيما يتعلق باللغة الألمانية لمتطلبات هذه المهنة.

هل تقرير المدرسة مهم جدا لهذه الوظيفة؟

تتطلب هذه المهنة 10 سنوات من الدراسة أو ما يسمى بالتعليم الإجباري. كريال شولا. لا يهم ما إذا كانت شهادتك تأتي من ألمانيا نفسها أو من وطنك ، ولكن من المهم جدًا الاعتراف بها.

ما هي المدة التي تستغرقها المهنة؟

يمكنك إكمال التدريب المهني لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات تتعلم فيها وظيفة مساعد مربي اطغال أو رعاية اجتماعية. يمكن تقصير فترة التدريب حسب سنوات الخبرة.
قبل البدء في هذا التدريب المهني ، يفضل إكمال تدريب عملي (Praktikum) للتعرف على المهام والتحديات.

ما هي متطلبات هذه المهنة بشكل عام؟

لتلقي هذا التدريب المهني ، يجب أن يكون مكان إقامتك في ألمانيا ويجب أن يكون لديك أيضًا تصريح عمل. يجب أن يكون مستوى اللغة الألمانية جيدًا جدًا لانك تحتاج إلى التحدث كثيرًا مع أصدقائك في العمل وأولياء أمور الأطفال.

رابط التقديم (Erzieher/in Ausbildungsstellen)

المصدر : deutsch-ar
هل اعجبك الموضوع :