القائمة الرئيسية

الصفحات

فحص اختيارك للقبول في الاوسبيلدونغ Einstellungstest

 

فحص اختبارك للقبول في الاوسبيلدونغ Einstellungstest

Einstellungstest

هو فحص او اختبار للتوظيف من خلاله تعمد بعض الشركات إلى اجراء تحديد افضل المتقدمين لتوظيفهم.

عندما تكون نتيجتك في الإختبار عالية نسبياً سيتم قبولك في الوظيفة او مقعد الاوسبيلدونغ

أنواع الاختبار

هناك عدة أنواع من اختبارات للتوظيف التي تتكون من مجموعة اسئلة مختلفة.
وكقاعدة عامة، يتم التمييز بين هذه الإختبارات

إختبار الذكاء
اختبار الذكاء في الغالب تحت ضغط الوقت – لمراجعة التفكير المنطقي الخاص بك. هناك عدد من المهام المشتركة التي غالبا ما تكون متشابهة جدا. في الغالب، تكون احرف او سلسلة متشابهة أو سلسلة ارقام وتشكيل تناظري او مضاد .

اختبار المعرفة العامة
اختبارات المعرفة العامة ليس فقط المعرفة العامة الخاصة بك ولكن أيضا المعرفة التي كنت قد حصلت في المدرسة. والخبرة المسبقة التي اكتسبتها. يكون موقع الاسئلة في القطاع التجاري يتوقع منك أنك تتقن حل مشاكل حسابية بسيطة. بشكل عام، يجب عليك أيضا تحديث معرفتك في مواضيع التاريخ والجغرافيا والسياسة والدراسات الاجتماعية.

اختبار التركيز / اختبار المرونة
اختبار التركيز / المرونة اختبار ما إذا كان يمكنك التعامل مع المهام البسيطة نسبيا بسرعة، ولكن بدقة. هنا يقال: يجب عليك ان تحافظ على هدوئك والتريث واختيار الإجابة بعناية ! هنا يمكن قياس قدرتك على تحمل الضغط.

اختبار المهارات الخاصة
خاصة بالنسبة للمهن التجارية والفنية والتقنية، والتي يتم قياس الخبرة لإختصاص ما . لذلك قد يكون من اهم الإختبارات التي يمكن ترشيحها لقياس خبرتك المطلوبة ويكون عليك مهمة اظهارها في ممارسة المهنة وتكون فيها اختبارات رياضية او فيزيائة او اساسيات للمهنة.

هذه بعض روابط اختبارات متعددة لمهن الاوسبيلدونغ حيث يمكنكم التدرب عليها حيث تتألف اسئلة متنوعة كما ذكرنا سابقا مع اسئلة تخص المهنة في نهاية الإمتحان تحصلون على النتيجة :

هل اعجبك الموضوع :