القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل اوسبيلدونغ للنساء في ألمانيا

سنقوم بتقديم وشرح أفضل Ausbildung للنساء في ألمانيا .

أفضل راتب Ausbildung في ألمانيا من حيث الراتب (مهن Ausbildung في ألمانيا)

هناك العديد من أفضل مهن Ausbildung في ألمانيا من حيث الراتب المختلف الذي ستحصل عليه عندما تعمل في مهن Ausbildung للنساء في ألمانيا والتي تتناسب مع مهاراتك وقدراتك.

1- اوسبيلدونغ رعاية الاطفال :

تعتبر من المهن البسيطة التي يمكنك القيام بها أثناء العمل في رياض الأطفال ، ورعاية الأطفال ، ودور الأيتام ، وكذلك في جميع مرافق ومؤسسات رعاية الأطفال وغيرها من المرافق التي ترعى الأطفال على وجه الخصوص.

الفترة والراتب أثناء التدريب :

في كثير من الأحيان ، لا يتم تحديد الرواتب بشكل كامل بسبب نوع التعليم المهني الذي تقوم به ، حيث قد لا تحصل في بعض الولايات على راتب خلال فترة التدريب ، وقد تتلقى في بعض الولايات الأخرى مكافأة شهرية قدرها 1400 يورو عليك أن وتسأل عن القوانين بالتدريب في منطقتك ، المدة الزمنية اللتي تستغرق في الدراسة من 2-3 سنوات حسب المقاطعة.

متطلبات اوسبيلدونغ رعاية الاطفال :

حاصل على شهادة الثانوية العامة وشهادة الصف العاشر على الأقل.

حيازة شهادة اللغة الألمانية للمستوى B2.

مهارات التعامل مع الأطفال والصبر وحب المساعدة.

الخبرة السابقة والتطوع في رياض الأطفال إن وجدت.

2- اوسبيلدونغ الترجمة

إذا كنت تحب تعلم لغات مختلفة ، والترجمة من لغة إلى أخرى ، والتعامل مع الناس ، فسوف تتعلم لغات مختلفة بما يتناسب مع طبيعة ومكان عملك وقد تجد فرص عمل مختلفة في هذا المجال كما هو الحال في واحدة تعمل لدائرة حكومية أو شركة طباعة ونشر الصحف أو ترجمة المقابلات والاجتماعات وترجمة الإعلانات ومقاطع الفيديو للشركات الخاصة.

الفترة والراتب اثناء التدريب:

في معظم الشركات لا يوجد راتب خلال فترة الدراسة ، حيث أن فترة الدراسة هي ثلاث سنوات ومتوسط ​​الراتب بعد نهاية الاوسبيدونغ لتعلم الترجمة ما بين 1600 و 3900 يورو شهريًا.

متطلبات اوسبيلدونغ الترجمة :

حاصل على شهادة اعدادية واحدة على الأقل ويفضل الحصول على درجات أعلى.

يفضل الأشخاص الذين يتحدثون أكثر من لغة تكون لهم الأفضلية في القبول.

ان يكون لديك لديك لغة ألمانية ممتازة C1.

القدرة على التعامل مع الاشخاص.

شخصية جريئة وقوية في العمل.

3- اوسبيلدونغ طيران

تقدم اوسبيلدونغ طيران في ألمانيا مهنة المضيفات وحجز التذاكر وإعداد الشحن وحساب التكلفة وما إلى ذلك ، حيث يتم تقديم جميع الخدمات وخدمات الدعم للركاب على متن الطائرة والرحلات أثناء التغيير المستمر بين المدن المختلفة عند العمل باللغة الألمانية وشركات الطيران الدولية.

الفترة والراتب اثناء التدريب

يمكن أن يختلف الراتب خلال فترة الدراسة والتدريب حسب شركة الطيران ، حيث يمكن أن يكون مجانيًا خلال فترة الدراسة وقد يكون 380 يورو شهريًا ، ولكن بعد انتهاء فترة الدراسة القصيرة بين 6 أسابيع - 4 أشهر ستحصل على راتب لا يقل عن 1500 إلى 2000 يورو شهريًا. بالنسبة للمضيفين ، لا يتم تحديد الراتب في معظم الأوقات لأنه يشمل المكافآت والرسوم الإضافية ومدفوعات العمل الإضافي التي ستحصل عليها أثناء الرحلة ، بالنسبة لمجالات اوسبيلدونغ طيران الاخرى ، فإن فترة الدراسة هي 3 سنوات براتب أعلى يصل إلى 3400 يورو شهريًا وأكثر ، حسب المؤهلات والخبرة.

متطلبات اوسبيلدونغ طيران :

مطلوب شهادة جامعية وأحيانًا شهادة الصف التاسع للمضيفات.

لديك إتقان جيد للغة الإنجليزية.

إتقان اللغة الألمانية.
هل اعجبك الموضوع :