القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص عمل لدى شركة DHL العملاقة في المانيا براتب مغري وبدون خبرة



my dhl
dhl intraship
dhl weltpaket
Jobs Dhl
job in deutsche post

من المؤكد أن الحصول على فرصة عمل في شركة كبيرة وموثوق بها مثل DHL سيكون تجربة لا تُنسى. إذا كنت تفكر في العمل في ألمانيا، فإن العمل لدى شركة DHL قد يكون خيارًا جيدًا بالنسبة لك. فهي تعتبر واحدة من أهم شركات الشحن والتوصيل في جميع أنحاء العالم، وتضم فروعًا في أكثر من 220 دولة حول العالم. إذا كان لديك مهارات قيادية، وترغب في تحقيق نجاحات مهنية كبيرة، فإن العمل لدى شركة DHL ربما يكون المفتاح لذلك.

للراغبين في العمل لدى شركة DHL العملاقة في مجال الشحن الدولي ، هناك وظائف بدوام كامل في ألمانيا (38.5 ساعة في الأسبوع).

 فرص العمل في شركة DHL في المانيا توفر رواتب جذابة للغاية، ولا يلزم وجود خبرة سابقة للعمل في الشركة.

مهمتك :
ترتيب الطرود والتغليف.
يمكنك توصيل الرسائل والطرود من الاثنين إلى السبت مع تغيير يوم مجاني من الأسبوع. يتم التسليم بالمركبة التجارية بوقت عمل أسبوعي يبلغ 38.5 ساعة. يبدأ عملك بين الساعة 6:30 صباحًا والساعة 7:30 صباحًا وتعتمد نهاية العمل على حجم شحناتك.

مميزات العمل لدى شركة dhl في المانيا

تعتبر شركة DHL من بين أفضل الشركات للعمل في المانيا، حيث تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة مفضلة للعديد من العاملين. فمن أهم هذه المميزات الحصول على فرصة عمل مستقرة وممتازة تتمتع بالمرونة والتفهم لحاجات العاملين، بالإضافة إلى حوافز مجزية ومكافآت عالية تشجع على العمل الجاد والانتاجية، كما تقدم الشركة مزايا إضافية مثل التأمين الصحي والتقاعد والعناية بالطفل والتدريب المستمر وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تتميز DHL بالتركيز على العميل وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم، مما يوفر للعاملين فرص عمل براقة ويحسن من مستوى المعيشة والتنمية المهنية لهم.

شروط العمل لدى شركة dhl في المانيا

  • تناسب بدنيًا ومرنًا وكذلك حسن المظهر
  • الود في التعامل مع عملائنا
  • الموثوقية والعمل الجماعي
يمكنك التقديم لطلب الحصول على عمل عبر الموقع التالي ( Jobs Dhl )
هل اعجبك الموضوع :