القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل في شركة السيارات الالمانية فولكسفاغن - Volkswagen

العمل في شركة السيارات الالمانية فولكسفاغن - Volkswagen

نبذة عن شركة السيارات الشهيرة Volkswagen

Volkswagen هي أكبر شركة سيارات أوروبية وثالث أكبر شركة سيارات في العالم. تمتلك الشركة التي يقع مقرها في فولفسبورج العلامات التجارية أودي ، وبنتلي ، ولامبورغيني ، وبورش ، وسيات ، وسكودا ، وفولكس فاجن.

تعد شركة Volkswagen ، التي يقع مقرها الرئيسي في فولفسبورج ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع السيارات وأكبر مصنع للسيارات في أوروبا. تتكون المجموعة من 12 علامة تجارية من سبع دول أوروبية: فولكس فاجن ، أودي ، سيات ، سكودا ، بنتلي ، بوجاتي ، لامبورغيني ، بورش ، دوكاتي ، فولكس فاجن للمركبات التجارية ، سكانيا ومان.

تدير المجموعة 120 منشأة إنتاج في 20 دولة أوروبية و 11 دولة أخرى في أمريكا وآسيا وأفريقيا. في كل يوم عمل ، يصنع حوالي 630.000 موظف حول العالم حوالي 43.000 مركبة ، وينشطون فيما يتعلق بالمركبات أو العمل في مجالات عمل أخرى. تبيع مجموعة فولكس فاجن سياراتها في 153 دولة.

التخصصات :

Elektromobilität، emobility، electric car، autonomes Fahren، selfdriving car، connectivity، connected car، Mobilität، Innovation، Nachhaltigkeit، sustainability، clean energy، CSR، corporate social responsibility، carsharing، Digitalisierung، digitization، artificial intelligence، AI ، künstliche Intelligenz، و KI

طبيعة العمل في شركة Volkswagen

هل لديك أفكار وطاقة وشخصية؟

هل تبحث عن وظيفة تعمل فيها في مشاريع تحقق فوائد ملموسة ، أو عن ابتكارات يمكن أن يختبرها كثير من الناس - وغالبًا ما يتم ترقيتها؟

بالنسبة لنا ، لا يعني القيام بعمل جيد أن نكون مبتكرين فحسب ، بل يعني أيضًا العمل بطاقة واتساق كل يوم لجعل النجاح ملموسًا. التنمية تعني النمو - من خلال التحديات والإبداع ، خاصة مع كل موظف من موظفينا.

هنا يمكنك تشكيل المستقبل في المقدمة. نقدم لك حزمة متعددة الاستخدامات لتطويرك التقني: من برامج المواهب إلى التطوير الإداري ومن توجيه النساء إلى دعم الدراسة. والشروط الأساسية المعروضة هنا رائعة للغاية.

تواصل معنا هنا. على موقع فولكس فاجن للوظائف ، يمكنك العثور على كل ما تحتاج لمعرفته حول الانضمام والعمل معنا :

موقع وظائف فولكس فاجن : Jobs Volkswagen
هل اعجبك الموضوع :