القائمة الرئيسية

الصفحات

5 حيل ضريبية قانونية في المانيا ستوفر لك المال بسهولة

 

5 حيل ضريبية قانونية في المانيا ستوفر لك المال بسهولة

إذا كنت تريد توفير المال ، فأنت بحاجة إلى تقديم إقرارك الضريبي بدقة وبعناية. يقدم لك موقع الويب الألماني t-online.de خمس حيل ضريبية قانونية يمكنك من خلالها استرداد الأموال بسهولة من مكتب الضرائب في ألمانيا.

غالبًا ما يُنظر إلى تقديم إقرار ضريبي في ألمانيا على أنه مصدر إزعاج. ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يمكنك خصم كل شيء تقريبًا للأغراض الضريبية وبالتالي استرداد المزيد من الأموال من مكتب الضرائب. يقدم لك t-online خمس حيل ضريبية قانونية في ألمانيا ، أعدها خبراء تطبيق Taxfix Mobile App.

  • من يتأخر في التقديم، يسترد أموال أكثر

لا يتعين على كل من يدفع الضرائب في ألمانيا تقديم إقرار ضريبي ، بل على العكس. كثير من الناس غير مطالبين بالقيام بذلك. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، من المنطقي تقديم إقرار ضريبي. في المتوسط ​​، يمكنك توقع استرداد 1051 يورو.

لديك ما مجموعه أربع سنوات لتقديم إقرارك الضريبي إذا لم تكن ملزمًا بذلك وإذا قمت بتقديمه طواعية. وكلما طالت مدة تقديمه ، زادت الأموال التي يمكنك استردادها من مكتب الضرائب. ما قد يبدو غريبًا بالنسبة لك في هذا الأمر له سبب بسيط: بعد 15 شهرًا من نهاية السنة الضريبية ، يتلقى دافع الضرائب 0.5٪ فائدة من مكتب الضرائب عن كل شهر إضافي على استرداد ضرائب غير مدفوعة. محسوبة على مدار العام ، وهي ستة بالمائة.

  • افعل شيئًا جيدًا

يمكن لأي شخص تبرع بشيء ما لسبب وجيه في العام الماضي استخدام هذا المبلغ لتقليل العبء الضريبي. الشرط الوحيد هو أن يعترف مكتب الضرائب بالقوانين الأساسية للمؤسسة التي تبرعت لها. يمكن أن يكون متلقي التبرعات ، على سبيل المثال ، جمعيات أو مؤسسات أو أحزاب سياسية. لا يمكنك فقط تضمين التبرعات النقدية في إقرارك الضريبي ، ولكن يمكنك أيضًا خصم التبرعات العينية من ضرائبك ، حيث تعتبر هذه أيضًا نفقات خاصة.

  • الالتفافات تؤتي ثمارها

من خلال ما يسمى ببدل المسافة في ألمانيا ، يمكنك خصم تكاليف التنقل للعمل من الضرائب الخاصة بك. لا يجب أن يكون الطريق دائمًا هو الأقصر. يمكن أن يكون الالتفاف مفيدًا ليس فقط من حيث الوقت ، ولكن أيضًا من الناحية المالية. لأنه إذا قمت بالتبديل بانتظام إلى رحلة تنقل أطول ، ولكن من الواضح أنها أكثر ملاءمة ، يمكنك أيضًا تدوين ذلك في إقرارك الضريبي.

من المفيد أن تعرف: لم يعد المطلب القديم الذي لا يقل عن 20 دقيقة ساريًا. بدلاً من ذلك ، يتحقق مكتب الضرائب من الحالة الفردية في حالة الشك. على سبيل المثال ، يأخذ في الاعتبار التبديل الدقيق لإشارات المرور.

  • تكاليف التنظيف لملابس العمل

تتطلب بعض المهن قواعد لباس معينة ؛ وهذا ينطبق ، على سبيل المثال ، على رجال الشرطة أو الأطباء أو الممرضات. يعترف مكتب الضرائب بالملابس القابلة للارتداء كملابس عمل لهذه المهن. وبهذه الطريقة ، يمكنك المطالبة باسترداد تكاليف تنظيفها في إقرارك الضريبي.

إذا قمت بتنظيف ملابس العمل في محلات التنظيف ، يمكنك خصم التكلفة الكاملة. يمكنك ببساطة سرد عناصر الغسيل الفردية في قسيمة التنظيف. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استرداد أموالك بسهولة من مكتب الضرائب. من ناحية أخرى ، إذا كنت تغسل ملابسك بنفسك ، فهذا بالضبط ما يريد مكتب الضرائب معرفته. وهذا يعني: يجب أن تحسب نسبة ملابس العمل في إجمالي الغسيل ، وهنا يمكن أيضًا تقدير نسبة الملابس. بالإضافة إلى الغسيل ، يمكنك أيضًا خصم تكاليف التجفيف والكي.

  • اقتطع نفقات جليسة الحيوانات الأليفة

الذهاب في إجازة مكلف بما فيه الكفاية. إذا كان عليك استئجار جليسة حيوانات أليفة ، فستدفع أكثر. ومع ذلك ، يمكنك تضمين نفقات رعاية الحيوانات كمزايا متعلقة بالعائلة في إقرارك الضريبي واسترداد أموالك.

تنجح هذه الحيلة إذا قمت بتعيين شخص ثالث لرعاية حيوانك الأليف في منزلك أثناء الإجازة. يمكن أن يكون هذا الشخص على سبيل المثال هو جارك. الشرط الأساسي هو أن تتم رعاية الحيوان الأليف في منزلك.

المصدر : abwab.eu \ t-online.de
هل اعجبك الموضوع :