القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 مواقع لبيع وشراء السيارات في ألمانيا عبر الانترنت

 

افضل  مواقع لبيع وشراء السيارات في ألمانيا عبر الانترنت

هل تبحث عن سيارة مستعملة أو جديدة في ألمانيا ، في هذا المقال سوف تتعرف أكثر على أفضل المواقع لبيع وشراء السيارات في ألمانيا.

يعد بيع وشراء السيارات من الأنشطة التي تتم باستمرار في أجزاء مختلفة من العالم ، وتعد ألمانيا من الدول المصنفة على أنها أكثر الدول التي تصنع السيارات وتصدرها. ويميل معظم الناس في ألمانيا إلى شراء سياراتهم من المواقع الإلكترونية ، سواء كانت عملية بيع أو شراء ، وسواء كانت السيارة مستعملة أو جديدة ، ويشعر معظم الناس أحيانًا بالحيرة في اختيار افضل موقع لبيع وشراء والسيارات لذلك سنعرض لكم في مقال اليوم افضل ثلاثة مواقع جديرة بالثقة في ألمانيا تقدم خدمة بيع وشراء السيارات.

افضل 3 مواقع لبيع وشراء السيارات في ألمانيا :


يعد هذا الموقع من أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا في ألمانيا وهو مشهور جدًا وغني عن التعريف، كما أن لديه قاعدة عملاء كبيرة تتزاحم هناك يوميًا لبيع أو شراء سياراتهم ، ويتميز موقع mobile.de بكونه يضم اجود انواع ماركات السيارات و باسعارمناسبة، ويتميز ايضا بكونه يعرض السيارات المستعملة للبيع لمن لا يمتلكون سعر اقتناء واحدة جديدة.

مميزات موقع mobile.de

  1. واجهة استخدا بسيطة وسهلة الاستخدام
  2. اسعار مناسبة جدا
  3. يعتبره الألمان موقعهم المفضل لبيع وشراء السيارات


يعتبر موقع Auto24 الشهير واحد من أشهر المواقع الألمانية المتخصصة في بيع وشراء السيارات

يحتوي على ملايين السيارات المعروضة للبيع ، ويعتبر هذا الموقع(Auto24) من أقدم المواقع الألمانية في مجال السيارات

يعود تاريخ تأسيسه إلى سنوات عديدة ، مما جعله من المواقع المفضلة لكثير من الناس في ألمانيا أيضًا

يتميز موقع Auto24 بسهولة استخدامه وذلك لامتلاكه لوحة تحكم بسيطة بلغة المانية، و بحثة مخصص خصيص وموجه للزوار والعملاء الالمانيين لذا ان كنت من القانطين في المانيا او سائحا فيها وترغب في امتلاك سيارة سواء جديدة او مستعملة فيعتبر هذا الموقع Auto24 من افضل المواقع .

امكانية البيع في موقع Auto24

تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذا الموقع الألماني الشهير في أنه يوفر لعملائه أيضًا خيار عرض سياراتهم للبيع على منصته. هذا ما جعله أكثر رواجًا ، حيث يقوم الألمان ، أصحاب السيارات المستعملة ، بعرضها بحثًا عن مشترين .

تصنيفات متعددة

يحتوي موقع Auto24 على تصنيفات كبيرة جدًا للسيارات ، مما يزيده تميزا عن باقي المواقع، يعرض هذا الموقع كل فئة من فئات السيارات على حدة ، فإذا أراد العميل البحث عن سيارة معينة فعليه البحث في التصنيف الخاص بها مما يسهل العثور عليها.


يعد Autoscout24 واحدًا من أشهر المواقع لبيع وشراء السيارات في ألمانيا، وهو أيضًا موقع الكتروني ضخم يضم العديد من أصناف وأنواع السيارات المعروضة للبيع والشراء ، ويحتوي الموقع على محرك بحث داخلي خاص به في منتصف الواجهة الأولى للموقع مما يسهل على العميل البحث بحيث كل ما عليه فعله هو كتابة اسم السيارة أو رقمها والسعر الذي يريده.

نظرة على موقع Autoscout24 ، أحد مواقع بيع وشراء السيارات في ألمانيا

من أهم مميزات الموقع توافره كتطبيق يمكن للعميل تنزيله سواء كان Android أو IOS مما يجعل الموقع أكثر سلاسة ومتوفرًا ، يمكن للزائر تصفحه واستخدامه في أي مكان بخلاف بعض المواقع التي لا يتوفر بها التطبيقات التي تتطلب من العميل أن يكون في المنزل أو في المكتب لتصفح الموقع من أجهزة الكمبيوتر الخاصة به.

مجموعة متنوعة من السيارات المعروضة ، وكذلك الدراجات النارية والشاحنات

على عكس المواقع الأخرى التي ذكرناها في فقراتنا السابقة ، يتميز هذا الموقع باحتوائه على العديد من أنواع المركبات بما في ذلك 4 أقسام رئيسية لبيع الدراجات النارية والسيارات والشاحنات والمقطورات.

باستخدام متصفح البحث في الموقع ، ستجد مجموعة مختارة من بلد تصنيع السيارة لتجد ، بالإضافة إلى ألمانيا ، دول الاتحاد الأوروبي ، وهولندا ، وفرنسا ، وغيرها ، هذه من مميزات الموقع ، فليس الزبون مطالب بشراء بضائع دولته فقط مما يفتح له خيارات أخرى مما يجعله يشعر بمزيد من الحرية.

المصدر : ألمانيا Orizz
هل اعجبك الموضوع :