القائمة الرئيسية

الصفحات

شركات هولندية تبحث عن موظفين .. اللغة الهولندية غير مطلوبة ويمكنك العمل بالعربية

 

شركات هولندية تبحث عن موظفين  اللغة الهولندية غير مطلوبة ويمكنك العمل بالعربية

العثور على وظيفة جيدة في هولندا ليس بالأمر السهل ، خاصة إذا كنت لا تتحدث الهولندية وتبحث عن وظيفة باللغة الإنجليزية. ولكن نظرًا لكونها واحدة من أكثر الدول جذبًا للشركات العالمية والدولية ، فهناك دائمًا شركات في هولندا يمكنك العمل فيها باللغة الإنجليزية أو حتى العربية.

فيما يلي قائمة بالشركات في هولندا التي تبحث باستمرار عن موظفين ولا تتطلب اللغة الهولندية كشرط قبول.


شركة Booking.com هي واحدة من أشهر الشركات في عالم السياحة ، في حالة عدم معرفتك لهذه الشركة ، فهي ببساطة موقع ويب يربط السياح بموفري الإقامة مثل الفنادق أو عروض الرحلات الجوية المتاحة وتأجير السيارات. يقع مقر الشركة في أمستردام والعديد من المدن الهولندية الأخرى ، والموقع الإلكتروني متاح بـ 43 لغة ، مما يعني أنه توجد دائمًا وظائف شاغرة بهذه اللغات (بما في ذلك اللغة العربية).

أهم المسميات الوظيفية في الشركة: مطور برامج ، وعالم تحليلات البيانات ، والموارد البشرية ، وتطوير الأعمال ، والمحاسبة ، والقانون ، وكتابة الإعلانات ، والتصميم.


هل سمعت عن ASML؟ تقوم ASML بتطوير وتصنيع آلات الطباعة التي تساعد في تصنيع رقائق الكمبيوتر. لذلك من المحتمل أنك تستخدم منتجاتهم الآن وأنت تقرأ هذا المقال. الشركة كبيرة جدًا وتوظف أكثر من 14000 شخص في مقرها الرئيسي بالقرب من أيندهوفن وأكثر من 28000 شخص حول العالم.

تعتبر رقائق الكمبيوتر من الأعمال المربحة للغاية ، لذلك تقوم ASML بالتوظيف طوال الوقت - لديها مكاتب في 16 دولة وتوظف الشركة الكثير من الأجانب. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان لدى مكتبهم الهولندي أكثر من 400 وظيفة شاغرة.

أفضل المسميات الوظيفية: الهندسة ، وتطوير البرمجيات ، واللوجستيات ، وإدارة الأعمال ، والموارد البشرية ، وعلوم البيانات ، وإدارة المنتجات.


قد تكون الوظيفة في Guerrilla Games مناسبة لك إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو. طورت هذه الشركة ألعاب رائعة مثل "Killzone" أو "Horizon". يمكنك العمل في هذه الشركة حتى لو لم يكن لديك أي خبرة في صناعة الألعاب.

إن الشيء العظيم في هذه الشركة هو أنهم يبحثون عن أجانب للعمل في الشركة ، فهم يجلبون أشخاصًا من خارج هولندا ، ويقدمون بدلات الانتقال ، والإقامة المجانية في الشهرين الأولين ، والمساعدة في التقدم للحصول على تصاريح العمل والتقدم بطلب للحصول على 30٪ - قانون الضرائب ، وحتى أنهم يقدمون دروسًا في اللغة الهولندية.

أهم المسميات الوظيفية: تصميم الألعاب ، البرمجة ، الفن الرقمي ، الإنتاج ، الكتابة.


العملاق الهولندي فيليبس ، المتخصص في الإضاءة والإلكترونيات ، هو تكتل متعدد الجنسيات ولكن تم تأسيسه في الأصل في أيندهوفن ، هولندا ، في عام 1891! توظف الشركة اليوم أكثر من 11000 شخص في هولندا ، وكشركة متعددة الجنسيات ، يسعدها تعيين موظفين دوليين.

تمتلك الشركة أكبر منشأة بحث وتطوير في العالم في أيندهوفن ، ومقرها الرئيسي في أمستردام ومواقع أخرى في هولندا. سواء كنت متخصصًا في البحث والتطوير أو التسويق أو التجارة الإلكترونية أو تطوير البرامج ، فقد تكون Philips وظيفتك التالية.

أهم المسميات الوظيفية: البحث والتطوير ، والتسويق ، والتجارة الإلكترونية ، وتطوير البرمجيات ، والخدمات اللوجستية ، وخدمة العملاء ، والتمويل ، والمبيعات ، والموارد البشرية


بنك ABN AMRO هو أحد البنوك الأربعة الكبرى في هولندا ، ويقدم البنك أيضًا خدماته باللغة الإنجليزية ، فإذا كنت تتحدث الإنجليزية جيدًا ، يمكنك العثور على وظيفة في الشركة كمحلل مخاطر أو في مجال تكنولوجيا المعلومات.

يقدم ABN AMRO ميزانية تطوير شخصية تبلغ 1000 يورو سنويًا بالإضافة إلى 11٪ من راتبك الذي يمكن إنفاقه على مزايا إضافية أخرى.

المصدر : ukinarabic.co.uk
هل اعجبك الموضوع :