القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص عمل في المانيا لدى شركة DACHSER الألمانية

 

فرص عمل في المانيا لدى شركة DACHSER الألمانية

نبذة عن شركة Dachser

هي شركة شحن ألمانية ، تأسست على يد Thomas Dachser في عام 1930 ، ومقرها في كيمتن في منطقة آلغوي. في كانون الثاني (يناير) 2005 ، تولى برنارد سيمون ، حفيد توماس داتشر ، منصب رئيس مجلس الإدارة. تشارك DACHSER في قطاعات الأعمال اللوجستية الأوروبية واللوجستيات الجوية والبحرية واللوجستيات الغذائية

  • المقر الرئيسي: كيمتن، ألمانيا
  • التأسيس: 1930
  • المؤسس: توماس داتشر
  • عدد الموظفين: 30,782

التخصصات:

Logistics، transport، groupage، FTL LTL، food logistics، european logistics، consulting، warehousing، air & sea logistics، cargo، distribution، IT، procurement، contract logistics، Chem-Logistics، DIY-Logistics، global network، supply chain، value added services، و customs

وظائف أكثر مما تعتقد

بالنسبة للعديد من المهام المختلفة التي تنتج عن ذلك ، نحتاج إلى أشخاص لديهم الإرادة لتحقيق شيء ما. مع القدرة على تطوير أو تنفيذ حلول شاملة لتكنولوجيا المعلومات والنقل والمخازن فريدة من نوعها في الصناعة. ومع الرغبة في العيش بنشاط روح الفريق الخاص لشركتنا العائلية ونقلها إلى المستقبل.

كشركة عائلية ، نحن مهتمون بموظفينا ونعزز على وجه التحديد أهدافهم المهنية وشغفهم. يمكن لعشاق التمرين التمرن في مجموعات رياضية ، ونحن نقدم للمسوقين الشبكيين الفرصة للمشاركة في عالم DACHSER العالمي من خلال العديد من الأحداث والمشاريع الاجتماعية. ويختبر شبابنا الشركة بشكل مباشر خلال الرسالة! أيام التدريب.

الفوائد التي تجعلك تتقدم للعمل في DACHSER

العمل معًا بشكل جيد مهم بالنسبة لنا في عائلة DACHSER. لهذا السبب نحتفل بالنجاحات المشتركة والعمل الجماعي ، ونجمع الناس معًا في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي نخلق مساحة للتبادل والتواصل - سواء في مؤتمراتنا العديدة أو أحداث بناء الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رواتب الإجازات ومزايا بناء رأس المال هي مزايا نموذجية لأصحاب العمل في DACHSER.

أنشطتنا متنوعة في المقابل. في مجالاتنا المهنية الخمسة للنقل والمخازن والخدمات اللوجستية والشحن والمناطق المركزية وتكنولوجيا المعلومات لفروعنا ومقر الشركة ، هناك مجموعة متنوعة من المجالات لكل مستوى وظيفي - بما في ذلك الفرص لمشروع مليء بالتحديات في الخارج. في DACHSER يمكنك الاعتماد على موارد غير محدودة.

العمل في مستوداعت DACHSER

من خلال لوجستيات المستودعات الخاصة بنا ، نحافظ على تشغيل عالم الأعمال كل يوم. لهذا نحن بحاجة إلى موظفين ملتزمين وموثوقين. وهنا يأتي دورك: سواء كنت تقوم بالاختيار في المستودع ، أو التحميل أو التفريغ في مستودع إعادة الشحن ، أو ما إذا كنت سائقًا محترفًا وتحضر البضائع إلى العميل - تقوم أنت وزملاؤك بنقل أشياء رائعة.

باختصار العمل في شركة DACHSER مميز لتنوعه حيث يمكنك اختيار الوظيفة التي تناسبك مثل (سائق ، امين مستودع، اخصائي مبيعات ، وكيل مشتريات ، تحميل وتفريغ البضائع ، والكثير الكثير من الوظائف المتنوعة اللتي لا تحتاج الى خبرة سابقة.

يمكنك التقدم للعمل في شركة DACHSER عبر الموقع التالي (DACHSER JOBS)
هل اعجبك الموضوع :