القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص عمل في المانيا بدون خبرة لدى شركة DACHSER العملاقة

 

فرص عمل في المانيا بدون خبرة لدى شركة DACHSER العملاقة

فرص عمل في المانيا بدون خبرة لدى شركة DACHSER العملاقة

نبذة قصيرة عن شركة DACHSER

هي شركة شحن ألمانية تأسست عام 1930 من قبل Thomas Dachser ومقرها في Kempten في Allgäu.
في يناير 2005 ، تولى بيرنارد سيمون ، حفيد Thomas Dachser ، الرئاسة. وتنشط شركة DACHSER في مجالات الأعمال الخاصة باللوجستيات الأوروبية واللوجستيات الجوية والبحرية واللوجستيات الغذائية.

التخصصات:

Logistics، transport، groupage، FTL LTL، food logistics، european logistics، consulting، warehousing، air & sea logistics، cargo، distribution، IT، procurement، contract logistics، Chem-Logistics، DIY-Logistics، global network، supply chain، value added services، و customs

يعتبر العمل في شركة DACHSER في المانيا مميز لتنوعه حيث يمكنك اختيار الوظيفة التي تناسبك مثل (سائق ، امين مستودع، اخصائي مبيعات ، وكيل مشتريات ، تحميل وتفريغ البضائع ، والكثير الكثير من الوظائف المتنوعة اللتي لا تحتاج الى خبرة سابقة.

مميزات العمل في شركة DACHSER

التعاون الجيد مهم بالنسبة لنا في عائلة DACHSER. لهذا السبب نحتفل بالنجاح المتبادل والعمل الجماعي ، ونجمع الناس معًا من مختلف أنحاء العالم ، وبالتالي نخلق مساحة للتبادل والتواصل - سواء في مؤتمراتنا العديدة أو أحداث بناء الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رواتب الإجازة ومزايا تكوين رأس المال هي مزايا نموذجية لأصحاب العمل في DACHSER.

تتنوع أنشطتنا ضمن مجالاتنا الوظيفية الخمسة وهي النقل والتخزين والخدمات اللوجستية والشحن والمناطق المركزية وتكنولوجيا المعلومات لشركاتنا التابعة ومقار المجموعة ، هناك مجموعة متنوعة من فرص العمل لكل مستوى وظيفي - بما في ذلك فرص لمشروع صعب في الخارج. في DACHSER يمكنك الاعتماد على موارد غير محدودة.

العمل في مستوداعت DACHSER

من خلال لوجستيات المستودعات الخاصة بنا ، نحافظ على تشغيل عالم الأعمال كل يوم. لهذا نحن بحاجة إلى موظفين ملتزمين وموثوقين. وهنا يأتي دورك: يمكنك الاختيار العمل المناسب لك سواء كان في المستودع ، أو التحميل أو التفريغ في نقطة إعادة الشحن ، أو نقل البضائع إلى العميل كسائق محترف.

يمكنك التقدم للعمل في شركة DACHSER مباشرة عبر الموقع التالي (DACHSER JOBS)
هل اعجبك الموضوع :