القائمة الرئيسية

الصفحات

المانيا : 3 جرحى بانفجار في احد مقرات متاجر ليدل الالمانية نتيجة طرد مفخخ


 أصيب ثلاثة أشخاص في انفجار بمبنى إداري تابع لسلسلة متاجر "ليدل" في مدينة نيكارسولم بجنوب غرب ألمانيا. وتشير المعلومات الأولية إلى أن الانفجار حصل بسبب "ظرف مفخخ" أو "طرد مفخخ"، لكن الخلفيات لاتزال غير واضحة.


قالت الشرطة الألمانية إن انفجاراً وقع في مبنى إداري تابع لسلسلة متاجر "ليدل" في مدينة نيكارسولم الواقعة في ولاية بادن-فورتمبيرغ بجنوب غرب ألمانيا، أدى لإصابة ثلاثة أشخاص، أحدهم في حالة حرجة.

ووفقاً لمعلومات الشرطة، وقع الانفجار بعد ظهر اليوم الأربعاء (17 شباط/فبراير 2021) في مبنى تابع لسلسلة متاجر "ليدل" في مدينة مدينة نيكارسولم. وذكرت صحيفة "هايلبرونر شتيمه" أن الشرطة أغلقت المكان المحيط بالمبنى، وأخلت المبنى لتنقل نحو 100 موظف إلى مكان آمن. كما تم نقل الأشخاص المصابين إلى المستشفى، واحد منهم حالته خطيرة.

وأعلنت الشرطة أنه لم يتضح بعد فيما إذا كان سبب الانفجار هو "ظرف مفخخ" أم "طرد مفخخ"، مشيرة إلى أنها ستكشف عن ذلك في نتائج التحقيقات.

وقالت الشرطة إنها تحقق أيضاً فيما إذا كان هناك علاقة بين الانفجار في مبنى "ليدل" وانفجار آخر وقع البارحة الثلاثاء في أحد مخازن شركة لتصنيع المشروبات في مدينة إبيلهايم القريبة.

وكان انفجار الثلاثاء قد أدى إلى إصابة موظف في الشرطة بـ"صدمة صوتية"، دون أن يلحق أضراراً مادية. وبحسب معلومات الشرطة، فإن انفجار الثلاثاء كان بسبب "طرد مفخخ". ولاتزال الخلفيات في كلا الانفجارين غير واضحة.

م.ع.ح/أ.ح (د ب أ)
هل اعجبك الموضوع :